الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بريمونتادا تاريخية.. موناكو يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويتفوق بثلاثية

انتهت منذ قليل مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان، بفوز نادي العاصمة على موناكو بفوز موناكو على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “لويس الثاني” ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الفرنسي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 11 سدد كيفين فولاند لاعب موناكو كرة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان ببراعة.

وفي الدقيقة 25 أحرز كيليان مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان، بعدما انفرد بالمرمى وقام بوضع الكرة على يمين مانوني حارس مرمى موناكو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 32 أضاع موناكو فرصة هدف محقق، بعدما استغل “ويليام جيوبلس” لاعب موناكو خطأ فادح من كورزاوا في إرجاع الكرة لحارسه، وقابلها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 37 أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يسار مانوني حارس مرمى موناكو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 49 استقبل فولاند عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار وقابلها برأسية قوية على يمين كيلور نافاس، ولكن الأخير أبعدها ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 52 أحرز فولاند الهدف الأول لموناكو، بعدما استقبل تمريرة جيلسون العرضية، وقام بوضع الكرة على يسار كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 65 أحرز فولاند الهدف الثاني لموناكو، بعدما استقبل تمريرة فابريجاس العرضية وقام بوضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 83 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه عبده ديالو لاعب باريس سان جيرمان بعد إعاقته لفولاند لاعب موناكو المنفرد بالمرمى.

وفي الدقيقة 84 أضاف سيسك فابريجاس الهدف الثالث لموناكو من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يمين كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع موناكو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 24 في صدارة جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى