أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

برونو فيرنانديز يحصل على جائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد

توج برونو فرنانديز بجائزة السير مات بيسبي لأفضل لاعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لعام 2019/20′ بعد بداية رائعة وقوية لمسيرته مع مانشستر يونايتد.

صوّت الآلاف من المشجعين عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي لتحديد الفائز، ليذهب الأغلبية لصالح صانع الألعاب البرتغالي، الذي تفوق للتو على أنتوني مارسيال، مع احتلال ماركوس راشفورد المركز الثالث.

تحدّث برونو فيرنانديز في تصريحات صحفية لصالح الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قائلًا :

“بالطبع تريد الفوز ببعض الألقاب للفريق وللنادي وللمشجعين، لكن من الواضح أنني سعيد بالألقاب الفردية.

“أعلم أنه يمكنك أن تقول: أوه ، أنا لا أهتم وكل شيء، لكنه مهم دائمًا للاعب، تشعر دائمًا بالسعادة عندما تفوز بهذه الأنواع من الجوائز، وأنا لست مختلفًا، انا حقا سعيد و أريد أن أضيف هذا إلى العديد من الألقاب للنادي وللمشجعين لأنني أعتقد أنهم يستحقون [ذلك].

على الرغم من لعب 22 مباراة فقط بقميص يونايتد منذ انضمامه من سبورتينج لشبونة في يناير، فقد أحدث فرنانديز تأثيرًا زلزاليًا على فريق أولي جونار سولشاير، بفضل خياله المبهر وأخلاقيات العمل الملهمة.

حصل البرتغالي الدولي على لقب أفضل لاعب في الشهر أربع مرات (فبراير ومارس ويونيو وأغسطس)، ولم يتمكن سوى ماسون غرينوود انتزاع اللقب منه في (يوليو).

رحلة لامعة للاعب الوسط البرتغالي المُتألق مع فريق مانشستر يونايتد أدت إلى تحديد النغمة لبقية الموسم، حيث قاد إبداع فرنانديز مسيرة دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ساعدت رجال سولشاير في انتزاع المركز الثالث.

أنهى الموسم بـ 12 هدفًا وثماني تمريرات حاسمة، وحول كل ركلة جزاء سددها، بما في ذلك الهدف الأول في مباراتنا الأخيرة بالدوري هذا الموسم – الفوز 2-0 على ليستر سيتي، مما أكد أننا سننافس في دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى