الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

برندان رودجرز يحذر ليفربول من سيناريو 2014

حذر برندان رودجرز، مدرب سيلتك الاسكتلندي، فريقه السابق ليفربول من فقدان التركيز في آخر مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وقال برندان رودجرز في تصريحات لشبكة “توك سبورت” الإنجليزية: “لا يزال الطريق طويلًا أمام ليفربول، يتبقى 14 مباراة على انتهاء البطولة”.

مدرب ليفربول السابق

وأضاف مدرب ليفربول السابف: “عندما نصل إلى 10 مباريات على نهاية البطولة ستحدث تغييرات جديدة. وعندما يتبقى 5 مباريات فقط على النهاية ستظهر تغييرات أخرى”.

وتابع رودجرز: “عليهم أن يحافظوا على هدوئهم، والتركيز على اللعب جيدًا، وإذا نجحوا في فعل ذلك، سيكون لديهم الفرصة للفوز بالدوري الإنجليزي”.

وأكمل: “أنظر إلى موسم 2014، آخر 14 مباراة لنا فزنا في 12، تعادلنا في واحدة، وخسرنا في أخرى، لكن في النهاية خسرنا اللقب”.

وأردف مدرب الريدز السابق: “كان موسمًا صعبًا على ليفربول، عليهم المحافظة على الهدوء. والتركيز على البطولة بشكل عام وليس على مباراة وحيدة”.

وكان رودرجز قريبًا من حسم الدوري الإنجليزي مع ليفربول عام 2014 قبل أن يخسر اللقب في الجولات الأخيرة لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

ليفربول اليوم

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، فيما خسر السيتي بنتيجة (2-1) أمام نيوكاسل يونايتد، الثلاثاء الماضي، ومنح فرصة لغريمه ليفربول للتقدم بـ5 نقاط في الصراع على القمة ضمن الجولة 24 من البريميرليج.

في المقابل، اكتفى فريق يورجن كلوب بالتعادل (1-1) مع ليستر ليحصد نقطة واحدة، ويصل للنقطة 61 في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما مانشستر سيتي لديه 56 نقطة.

هداف الدوري الانجليزي 2019

ويحتل الفرعون المصري محمد صلاح هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، ويليه بيير أوباميانغ لاعب آرسنال بـ 15 هدفًا، فيما يحل ثالثًا هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير بـ 14 هدفًا.

يأتي ذلك فيما أعلن الموقع الرسمى للريدز أن محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى ليفربول عن شهر يناير.

وقاد صلاح فريقه للفوز على برايتون بهدف فى مباراة جمعتهما يوم 12 يناير بملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

زر الذهاب إلى الأعلى