الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

برشلونة يعود للانتصارات في الليجا ويضرب أوساسونا برباعية

اكتسح برشلونة نظيره أوساسونا بأربع أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، معقل الكتلان.

نجح برايثوايت في وضع برشلونة بالمقدمة في الدقيقة 29، عن طريق عرضية من جوردي ألبا قابلها برايثوايت بتسديدة تصدى لها الحارس ثم تسديدة أخرى سكنت شباك أوساسونا بالهدف الأول.

ثم أضاف جريزمان الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 42، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة ميسي وألبا، شتتها الدفاع وقابلها جريزمان بتسديدة صاروخية من أمام منطقة الجزاء لتسكن شباك أوساسونا.

مع بداية الشوط الثاني أجرى رونالد تغييره الأول لبرشلونة بخروج بيدري ودخول بوسكيتس، ثم محاولات مستمرة من أصحاب الأرض عن طريق رأسية دي يونج ولكن مرت بجوار المرمى.

وضع كوتينيو بصمته بالهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 57، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة جريزمان لفيليب، ليضعها الأخير بسهولة في المرمى.

محاولة من أوساسونا لتقليص الفارق ورأسية خطيرة من بوديمير مرت بجوار قائم شتيجن بقليل، وفرصة أخرى من تسديدة جارسيا ولكن مرت أعلى المرمى.

هدف أبيض للفريق الكتالوني في الدقيقة 69، عن طريق ديمبيلي بعد تمريرة من ترينكاو، وبعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الـ VAR ألغاه لوجود تسلل على ترينكاو أثناء استلام الكرة.

ضرب ليونيل ميسي بهدف رابع رائع في الدقيقة 77، عن طريق مراوغة رائعة للدفاع وسدد الكرة سكنت أقصى يسار هيريرا، ثم أهدى ميسي الهدف لمارادونا بإحتفاله بقميص نادي نيولز أولد بويز.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

بهذا الفوز رفع البلوجرانا رصيده لـ 14 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى