أخبارالدوري الإسباني

برشلونة يسعي جاهدًا للتخلص من لاعبه لإبرام صفقة الأرجنتيني

كتب : محمد القرش

اشارت تقارير صحفية أن برشلونة عرضت فيليب كوتينيو علي أرسنال ونيوكاسل في محاولة مستمرة لتحرير مقعد في الفريق والأموال التي ستسمح لهم بشن غارة على إنتر من أجل ضم لوتارو مارتينيز.

كان من الواضح منذ بعض الوقت أن صانع الألعاب البرازيلي الدولي كوتينيو لا يظهر في التفكير طويل المدى في كامب نو.

حيث اختار برشلونة كوتينيو من ليفربول في الإنتقالات الشتوية لعام 2018، لكنه لم يشهد سوى عائد ضئيل على استثماراتهم.

مع سعي لاعب أمريكا الجنوبية لإيجاد شرارة في كاتالونيا، سُمح له بالخروج على سبيل الإعارة في صيف عام 2019.

لم تكن المهمة التي استمرت طوال الموسم في بايرن ميونيخ تثير سوى المزيد من الأسئلة حول شكل ولياقة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

تتطلع برشلونة الآن إلى إبرام صفقة أخرى ، مع إدراك عمالقة الدوري الأسباني أنهم لا يمكنهم إدراج راتب كبير آخر في خططهم للفترة 2020-21.

هناك قبول من جانب البلوجرانا أنهم سيكافحون من أجل العثور على نادي أوروبي على استعداد لتحمل كل من أجر كوتينيهو ورسوم نقله الكبيرة.

انتهى بايرن من خيار الشراء قبل بعض الوقت، تاركًا الباب مفتوحًا للآخرين للتحرك، ويعتقد برشلونة أن العودة إلى الدوري الممتاز لكوتينهو ستكون الآن الخيار الأفضل لجميع المعنيين.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، بدأوا في البحث عن نقاط هبوط محتملة، وتم سماع آرسنال ونيوكاسل، حيث كان كلا الناديين مرتبطين بشكل كبير مع لاعب خط الوسط في الماضي.

لم يتم تلقي أي رد من أي من الناديين حتى الآن، حيث استمر المدفعون والماجيون في التفكير في شروط الصفقة وترتيبهم للموسم المقبل – على كل من الجبهات الرياضية والمالية.

قد يستكشفون خيار وضع اتفاقية قرض أخرى مع برشلونة، الذين لا يستبعدون مثل هذا الترتيب، مع النظر في جميع العروض.

يعترف بلوجرانا أنهم سيخسرون مال البرازيلي على المدى الطويل، بعد أن حصلوا عليه مقابل رسم أساسي قدره 120 مليون يورو (109 مليون جنيه استرليني / 136 مليون دولار)، لكنهم بحاجة إلى إبعاده عن كتبهم.

لا يمكن بذل الجهود لجلب خيارات بديلة، مثل الأرجنتين الدولي لوتارو، إلا إذا تم توفير الأموال وجمعها من مكان آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى