الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

برشلونة يرغب في الضغط على ريال مدريد.. وبيتيس يرفض التفريط

يستضيف فريق ريال بيتيس، اليوم الأحد، نظيره برشلونة على ملعب بينتو فيامارين، ضمن الجولة 23 من مسابقة الدوري الأسباني.

ويأتي لقاء برشلونة وبيتيس صعباً على الفريقين، نظراً لظروف الفريق الكاتالوني، والرغبة في رد صفعة الذهاب من قبل أصحاب الأرض.

انتهت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدور الأول بفوز كاسح للفريق الكاتالوني 5-2، على ملعب كامب نو.

ويدرك المدرب كيكي سيتين أن عودته لملعبه القديم، الذي قدم فيه كرة قدم رائعة، لن تكون سهلة، إذ من المتوقع أن يرفض أصحاب الديار التفريط في الفوز، أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية.

برشلونة الذي فشل منذ أيام في الصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا، بعد خسارته في الدقائق الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، يرغب ويمني النفس في الفوز بالمباراة التي يدرك أهميتها ومدى خطورتها حال تعثر وفاز ريال مدريد الذي يلعب قبله، إذ يمتلك الضيوف 46 نقطة في الوصافة، بينما يمتلك أصحاب الملعب 28 نقطة في المركز 13.

ويدخل برشلونة المواجهة أمام ريال بيتيس وسط مشاحنات داخلية ظهرت على العلن بين أسطورة النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدير الرياضي الفرنسي إريك أبيدال، بعدما أدلى الأخير بتصريحات حول ظروف إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي أزعجت أفضل لاعب في العالم ست مرات.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب “الليجا” برصيد 43 نقطة، بينما يأتي ريال بيتيس في المركز 12 برصيد 28 نقطة، حيث يعتبر الفريق الأندلسي النادي الذي برز فيه مدرب برشلونة الحالي كيكي سيتيين.

زر الذهاب إلى الأعلى