الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

برباعية نظيفة برشلونة يحرج فياريال في أولى مبارياته

نجح برشلونة في حصد أول ثلاثة نقاط له في الليجا بعد اكتساح نظيره فياريال برباعية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب “كامب نو”.

بدأ فياريال الشوط الثاني بإجراء تغييرين بين صفوفه في محاولة لتعديل النتيجة، فأشرك إيبورا وتريجيروس بدلًا من ألكاسير وكوكلين على الترتيب.

هجوم من ناحية البلوجرانا وأُتيحت أول الفرص عن طريق عرضية فاتي لميسي، وسدد الأخير تسديدة تصدى لها الحارس، ومحاولة أخرى عن طريق تسديدة جريزمان ولكن شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ثم أجرى كومان تغيير مزدوج بخروج فاتي وكوتينيو ودخول ديمبيلي وبيدري على الترتيب، أعقبه خروج تشوكويزي ودخول كوبو من فياريال.

بعد ذلك محاولات من برشلونة لزيادة عدد الأهداف، وهجمة منظمة انتهت بعرضية ألبا قابلها ميسي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

ثم أجرى رونالد تغييرين أخرين للكتالوني بخروج جريزمان وبوسكيتس وإشراك ترينكاو وبيانيتش الوافد الجديد، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب مورينو لاعب فياريال.

بعد ذلك هجمة منظمة لبرشلونة انتهت بمراوغة من ترينكاو وسدد ولكن تصدى لها الحارس، ثم أرتدت لميسي ورواغ وسدد هو الأخر ولكن تألق الحارس وتصدى لها.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا فوز برشلونة بأربع أهداف، ليحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، ويتوقف فياريال عند النقطة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى