الدوري المصري
أخر الأخبار

برباعية نظيفة الأهلي يُنهي أولى ودياته أمام سموحه

انتهى اللقاء الودي الذي جمع بين الأهلي وسموحه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

الشوط الأول كان متوازن بين الفريقين مع تفوق نسبي للمارد الأحمر الذي نجح في هز شباك الفريق السكندري في الدقيقة 43 بأقدام محمود عبدالمنعم كهربا و بمساعدة عمرو السولية.

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت سيطرة الأهلي واستحواذه على المباراة، ودفع السويسري رينيه فايلر بـ8 تبديلات للأحمر في بداية الشوط دفعة واحدة.

وفي الدقيقة 52، جاء مروان محسن ليوسع الفارق و يسجل الثاني المارد الأحمر بعد تمريرة أرضية متقنة من جهة اليسار بواسطه محمود كهربا وصلت لمهاجم الأحمر الذي سددها بقوة في شباك الضيوف.

كاد أحمد حسن مكي أن يحرز الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 70 بمُقصية بعد ارتداد الكرة من علي لطفي ولكنها ارتفعت أعلى العارضة.

انتقلت السيطرة لفريق سموحة بشكل مؤقت في ظل محاولات منه على مرمى علي لطفي بحثًا عن إحراز أهداف، ولكن دفاع الأهلي يأتي في الموعد للحفاظ على مرمى فريقه.

تدخل قوي من فارس مجاهد على لاعب الأهلي بقوة أدى لإشهار الحكم بطاقة صفراء للاعب سموحه.

هجمة مرتدة بدأت بأحمد الشيخ الذي وصل بها لحدود منطقة الجزاء ثم مررها بشكل رائع لأحمد فتحي، سددها الأخير في أحضان حارس سموحه الذي أبعدها خارج الملعب إلى ركلة ركنية في الدقيقة 78.

وبعد دقيقتين من جملة رائعة من رباعي الأهلي انتهت بين أقدام محمود كهربا الذي سددها بقوة لتسكن شباك عمر صلاح معلنة عن هدف المارد الأحمر الثالث.

لم يكتفِ الأهلي بثلاثية بل عاد جونيور أجايي لتسجيل هدف فريق الرابع في مباراة اليوم في الدقيقة 82، وجاء الهدف بعد تسديدة مروان محسن على مرمى سموحة اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر للمرمى و ردت ألتقطها أجايي وسددها بقوة لتهز شباك الخصم الخالي من الحارس عمر صلاح.

وبعد مرور 3 دقائق وقت بدلًا من الضائع، انطلقت صافرة نهاية المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى