الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بخماسية مقابل هدفين … الأهلي يكتسح الجونةوديًا

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي والجونه في ثاني مباريات المارد الأحمر الودية، في المباراة التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وافتتح اهداف الشوط الأول الاهلي عن طريق نجم الفريق وليد سليمان استغل خطأ وتأخر الدفاع في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول ليسجلها داخل شباك الجونة.

وفي الدقيقة 32 احرز فريق الجونه هدف التعادل عن طريق ضربة رأس لمهاجم الفريق أحمد ياسر ريان ولكن احتسبها حكم الراية تسلل لتقدم اللاعب بخطوة.

وفي الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول يحرز المارد الأحمر الهدف الثاني عن طريق ياسر إبراهيم مدافع الفريق من رأسية لضربة ركنية لعبها التونسي علي معلول.

وفي الدقيقة 50 من بداية الشوط الثاني واللقاء يعطي حكم المباراة ضربة جزاء لمروان محسن بعد عركلة لاعب الجونه له ويسكنها محمد مجدي أفشة داخل شباك الجونه ويكون الهدف الأول له والثالث للاهلي.

وفي الدقيقة 65 من ركلة جزاء يحرز الجونة هدفه الأول عن طريق لاعبه أحمد مجدي في الدقيقة الــ من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وفي الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني والمباراة يسجل فريق الجونة هدفه الثاني عن طريق لاعب الأهلي أحمد فتحي هدف خطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 82 يحرز الهدف الرابع للنادي الاهلي والثاني للاعبه محمد مجدي افشة من تمريرة رائعة لــ أليو بادجي.

وفي الدقيقة 90 من نهاية المباراة يحرز النادي الاهلي الهدف الخامس عن طريق مهاجمه أليو بادجي لتصبح النتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر خوض مباريات ودية استعداداً لاستئناف منافسات الدوري الممتاز مرة أخرى ونصف نهائي دوري الأبطال أمام الوداد.

زر الذهاب إلى الأعلى