مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو فى دوري أبطال أوروبا

ينطلق اليوم الثلاثاء الموافق 28/9/2021 مباراه من ضمن الجولة الثانية من منافسات دورى المجموعات الأولى لدورى ابطال اوروبا لهذا الموسم و يتقابل فى تلك المباراة بين فريق ليفربول وفريق بورتو ستقام المباراة على ارض ملعب ” دو دراجاو ” في مدينة بورتو البرتغالية وستكون فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهره وفى تمام العاشرة بتوقيت السعوديه .

قد خاض الفريقان ثمان مباريات سابقة معا و حقق ليفربول الفوز في خمس مناسبات ولكن حسم فيهم التعادل فى ثلاث مباريات وسجل لاعبو “الريدز” 18 هدف فيما سجل بورتو ثلاثة أهداف فقط .

كما يتواجد فريق ليفربول وبورتو في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتى تضم الى جانبهما ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسبانى .

مشاهده مباراه فريق ليفربول وفريق بورتو :

يدخل فريق ليفربول تلك المباراة وهو يحتل ترتيب فرق المجموعة الثانية ويمتلك فى رصيده ثلاث نقاط .

كما حقق فريق ليفربول الانتصار القوى بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب فريق ميلان في المباراة التي أقيمت على ارض ملعب “أنفيلد” .

بينما فى الجانب الاخر فريق أتلتيكو مدريد وفريق بورتو المركزين الثاني والثالث ومتلكان فى رصيدهما نقطة واحدة ويتواجد فريق ميلان فى اخر ترتيب جدول البطولة بدون نقاط .

وقد استطاع فريق بورتو من فرض التعادل السلبي على فريق أتلتيكو مدريد في المباراة التي استضافها ملعب “واندا ميتروبوليتانو” .

ومن المتوقع غياب ثلاثة لاعبين وهما تشانسيل مبيمبا بسبب الإيقاف والمدافع المخضرم بيبي وأجوستين ماركيسن بسبب الإصابة

موعد مباراه فريق ليفربول وفريق بورتو :

بطولة : منافسات دوري أبطال اوروبا
موعد المباراة : الثلاثاء الموافق 28/9/2021
القناة الناقلة للمباراة : beIN SPORTS PREMIUM 3
موعد انطلاق المباراة : فى تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهره وفى تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه .

زر الذهاب إلى الأعلى