مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي

نقدم لكم عبر موقعكم المميز 195 سبورتس رابط البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يلا شوت ضمن منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز 2021-2022، يتطلع اليوم مانشستر يونايتد إلى التعافي من خيبة الأمل في دوري أبطال أوروبا حيث يواصل مشواره اليوم مرة أخري في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22 خارج أرضه أمام فريق وست هام يونايتد بعد ظهر اليوم الأحد199/2021 ،وقد وخسر الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 أمام يانج بويز في مباراتهم الافتتاحية في دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال ، لكن وست هام بدأ تحدي الدوري الأوروبي بفوز مثير 2-0 خارج ملعبه على دينامو زغرب.

فيما شهدت أهداف ميخائيل أنطونيو وديكلان رئيس فوز وست هام بهدفين على دينامو زغرب في كرواتيا مساء الخميس ، وكان أداءً مذهلا للغاية من هامرز ، الذي تطور إلى فريق ممتاز تحت إدارة ديفيد مويس. وذلك احتل المركز السادس في الموسم الماضي ، حيث كانوا على بعد نقطتين فقط من المراكز الأربعة الأولى ، إلى رفع التوقعات في استاد لندن ، كما كانت بداية مشجعة لحملة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة ، yalla shoot حيث حصدوا ثماني نقاط من مبارياتهم الأربع الافتتاحية. ليحتل المركز الثامن في الجدول.

ويطمع الشياطين الحمر بالثأر فى هذا الموسم بعد الأداء المميز الذي يقدمه في المسابقة، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب ومحاولة العودة إلى الصدارة من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى