الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بتروجت يهزم الداخلية بهدفين نظيفين ويصعد للمركز الـ 12

حصد فريق بتروجت ثلاث نقاط غالية فى صراعه من أجل البقاء بالدوري، وفاز على الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما باستاد كلية الشرطة، ضمن الجولة الـ24 للدوري .

أحرز هدفي اللقاء شكري نجيب في الدقيقة 42، والتنزاني حميد ماو في الدقيقة 93.

وارتفع رصيد بتروجت إلى 25 نقطة، في المركز الثانى عشر بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

استحوذ لاعبو بتروجت على مجريات الشوط الأول بفضل الروح المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون بفوزهم في اللقاء الأخير أمام الإنتاج الحربي، فيما سنحت بعض الفرص للداخلية لم يستغلها حسام باولو، هداف الفريق، ومنها فرصة انفراد في الشوط الأول.

ضغط لاعبو الداخلية في الشوط الثاني لإحراز هدف التعادل، وسيطروا تمامًا بفضل تغييرات علاء عبد العال، المدير الفني، إلا أن بتروجت نجح في الوقت بدل الضائع في تسجيل الهدف الثاني عن طريق التنزاني حميد ماو، الذي سدد كرة قوية داخل مرمى محمد صبحي، معلنا عن حصد الفريق البترولي أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم.

وعقب اللقاء، أعرب محمد عودة، المدير الفني لبتروجت، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على الداخلية بهدفين نظيفين، وقال إنه بنى خطته على غلق المساحات، واللعب على المرتدات، وهو ما نفذه اللاعبون بالفعل، بالإضافة إلى أنه أعطى تعليمات خاصة لحمادة طلبه، مدافع الفريق، بغلق الجانب الدفاعي مع أحمد سالم صافي .

وأضاف عودة أن فريق الداخلية لعب المباراة أفضل من بتروجت، إلا أنه حصل على ما يريده وحصد الثلاث نقاط، خاصة أن الدوري مضغوط جدًا، وهو ما يمثل عبئًا كبيرًا على الفريق .

واختتم المدير الفني لبتروجت حديثه بالقول إنه فور إطلاق محمد الصباحي، حكم المباراة صافرة النهاية، أغلق تمامًا ملف اللقاء وبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمام الجونة، يوم الخميس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى