الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ ينتزع صدارة البوندسليجا بفوز صعب على بادربورن

انتزع فريق بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوزه على مضيفه بادربورن 3-2 اليوم السبت، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، مستفيدا من خسارة لايبزج أمام ضيفه شالكه 1 -3.

سجل أهداف بايرن ميونيخ سيرج نابري وفيليب كوتينيو وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 15 و55 و79، فيما سجل هدفي بادربورن كاي بروجر وجاميليو كولينز في الدقيقتين 68 و84.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز فولفسبورج على ماينز 1-صفر، وباير ليفركوزن على أوجسبورج 3-صفر، وبروسيا مونشنجلادباخ على هوفنهايم 3-صفر.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد بادربورن عن نقطة واحدة في المركز الثامن عشر الأخير.

وبهذا الفوز حافظ بايرن ميونيخ على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين، فيما يظل فريق بادربورن يبحث عن أول فوز له هذا الموسم حيث تلقى خسارته الخامسة في

الدوري مقابل التعادل في مباراة.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بشكل قوي حيث كاد روبرت ليفاندوفسكي أن يفتتح التسجيل بعد مرور ست دقائق من بداية المباراة عبر ضربة رأس لكنه فشل في توجيهها إلى داخل المرمى، بعدها بدقائق قليلة سدد كوتينيو كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

وافتتح بايرن ميونخ التسجيل في القيقة 15 بعد عمل جيد من كوتينيو.

وتبادل بعدها اللاعبين الأدوار حيث سجل كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 55  من صنع نابري.

وكاد تياجو ألكانتارا أن يسجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عندما أعاد الكرة بدون أن ينظر من منتصف الملعب. ولكن كاي بروجير استطاع أن يعيد فريق بادربورن للقاء بعدما سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 68 إثر خطأ دفاعي من جيروم بواتينج.

وكان بإمكان بادربورن أن يعادل النتيجة ولكن ليفاندوفسكي سجلا الهدف الثالث لبايرن ميونيخ في الدقيقة 79 وهو الأمر الذي جعل لاعبو بايرن ميونخ يطمئنون لنتيجة المباراة، كما أن هذا الهدف رفع رصيد ليفاندوفسكي إلى عشرة أهداف في الدوري هذا الموسم.

ولكن بادربورن سجل هدفا ثانيا عن طريق جاميليو كولينز في الدقيقة 84.

زر الذهاب إلى الأعلى