الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ يتجنب مناقشة مستقبل هانزي فليك مع البافاري

لا ينوي بايرن ميونيخ فاح ملف مربه هانزي فليك الآن؛ خصوصًا مع المنافسة المحمومة مع منافسه لايبزج على لقب الدوري الألماني.

لكن بمجرد إعلان يواكيم لوف رحيله عن تدريب منتخب ألمانيا يجد بايرن ميونيخ نفسه مضطرًا لمناقشة موقف فليك.

ويرى كثيرون أن فليك هو المرشح الأبرز لتولي تدريب المنتخب الألماني، خاصة أنه عمل لعدة سنوات مساعداً للوف وتوج معه بلقب كأس العالم في 2014.

وجاء العنوان الرئيسي لمجلة كيكر الألمانية، في عددها الصادر اليوم الخميس: “المرشح” في إشارة منها لفليك، ووصفته بأنه المرشح الأبرز في التقرير.

وفيما قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، وجوليان ناجلسمان مدرب لايبزج، بأنهما ليسا متاحين، ظهر أن الثنائي فليك ورالف رانجنيك، مدرب لايبزج السابق، هما المرشحان الأبرز.

ولم يعجب الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه، بما قاله مدير الاتحاد الألماني أوليفر بيرهوف، مؤخراً، بأن فليك كان دائماً مرشحاً حتى قبل إعلان لوف رحيله.

وأكد رومينيجه أن فليك لديه عقد مع بايرن ميونيخ حتى 2023، موضحًا تمسكه بالمدرب الذي قاد البايرن للتتويج بستة ألقاب منذ توليه المسئولية في نوفمبر 2019.

وحتى الآن لم يعلق فليك، بينما قال أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ السابق: “هذا ليس الوقت المناسب للتعليق على مثل هذه الأمور”.

ولن يرغب بايرن في مواجهة نفس السيناريو الذي واجهه بروسيا مونشنجلادباخ، الذي لم يحقق أي انتصار منذ رحيل ماركو روزه الشهر الماضي، والذي سينتقل لتدريب بروسيا دورتموند الصيف المقبل.

ويجب على فليك أولاً أن يعد فريقه للمواجهة المهمة أمام فيردر بريمن، بعد غد السبت، في الجولة 25 من الدوري، حيث يسعى بايرن للحفاظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن لايبزج ملاحقه المباشر على صدارة الترتيب.

ويدخل بايرن المباراة وهو في حالة انتشاء بعد فوزه على بروسيا دورتموند، بعد أن قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز 4-2، كما أنه لم يخسر أمام بريمن في الدوري منذ عام 2006.

زر الذهاب إلى الأعلى