الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ ولايبزج في قمة نارية يغيب عنها ليفاندوفسكي

يحل بايرن ميونيخ ضيفاً ثقيلاً على منافسه لايبزج اليوم السبت، على ملعب ريد بول أرينا، في قمة الجولة 27 من الدوري الألماني.

يخوض بايرن مواجهة الليلة وهو ينفرد بصدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الوصيف لايبزج برصيد 57 نقطة.

ويبحث البايرن عن تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق إلى 7 نقاط في الصدارة، بينما يسعى صاحب الأرض لحصد الثلاث نقاط لتضييق الفارق إلى نقطة وحيدة، والحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب.

وأكد هانز فليك، مدرب البافاري، أن مواجهة لايبزج ستكون في منتهي الصعوبة. وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: “نركز حالياً على هذه المباراة لأننا نعرف جيداً ما نحتاجه الفترة المقبلة، وبالنسبة لجميع اللاعبين الذين عادوا من المعسكرات التدريبية من منتخبات بلادهم فهم بكامل قوتهم”.

وأضاف: “هذه فترة حاسمة من الموسم، والكل داخل الفريق يعرف أن شهري أبريل ومايو هما أسابيع يتم فيها حسم الكثير، ما يميز لاعبينا أنهم جاهزون دائماً، هذا ما نعتمد عليه، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكاماً الآن، وأن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة”.

وقال عن إصابة ليفاندوفسكي: “روبرت لاعب مهم، علينا التعامل مع الموقف، ولدينا لاعبون يمكنهم اللعب في هذا المركز، إنه تحدٍ لنا جميعاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى