الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ بتشكيلة احتياطية يتعادل 1-1 مع يونيون برلين

اكتفى بايرن ميونيخ بالتعادل 1-1 مع ضيفه يونيون برلين، اليوم السبت، بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة 86 عبر ماركوس إنجفارتسن لتتقلص صدارته للدوري الألماني إلى 5 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.

ومنح الشاب جمال موسيالا التقدم لتشكيلة احتياطية من بايرن في الدقيقة 68، حين استلم تمريرة توماس مولر وراوغ ثلاثة لاعبين قبل أن يضع الكرة في المرمى.

واستحوذ بايرن، الذي غاب عنه 9 لاعبين للإصابة والمرض من بينهم الهداف روبرت ليفاندوفسكي، على الكرة طيلة المباراة، لكنه فرط في تقدمه قبل أربع دقائق من النهاية عبر إنجفارتسن.

وظهر بايرن بعيدا عن مستواه بتشكيلة غير معتادة ضمت يوسيب ستانيشيتش، في مشاركته الأولى مع الفريق الأول، ولم يشكل خطورة على مرمى يونيون.

واكتمل الأسبوع الكارثي لبايرن بعد الخسارة 3-2 أمام ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، والتكهنات المتزايدة بشأن بقاء المدرب هانز فليك.

ويمر فليك، المرشح الأبرز لتدريب ألمانيا بعد بطولة أوروبا، بعلاقة متوترة مع حسن صالح حمديتش المدير الرياضي ببايرن بشأن تشكيلة الفريق ورفض قبل المباراة الإجابة عن مستقبله مع بطل أوروبا.

ويتقدم بايرن، الذي يملك 65 نقطة، بخمس نقاط على لايبزج ثاني الترتيب، والذي سحق مضيفه فيردر بريمن 4-1.

فرانكفورت وفولفسبورج
فرانكفورت وفولفسبورج

وأحكم أينتراخت فرانكفورت قبضته على المركز الرابع بتغلبه 4-3 على ضيفه فولفسبورج ثالث الترتيب.

ورفع أينتراخت رصيده إلى 53 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن فولفسبورج ويتقدم بعشر نقاط على بروسيا دورتموند الذي يحل ضيفا على شتوتجارت في وقت لاحق من اليوم.

ويتأهل أصحاب أول أربعة مراكز إلى دور المجموعات بدوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى