بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يقسو على أتلتيكو مدريد برباعية في دوري الأبطال

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري.

بداية سريعة للشوط الثاني وضغط من أتلتيكو لتقليص النتيجة، ثم هدف مبكر ملغي للأتليتي من تسديدة فيليكس سكنت شباك نوير ولكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل على سواريز.

محاولات من أتلتيكو لإيجاد ثغرة وفرصة من سواريز وسط تقدم نوير ولكن أنقذ بافارد الموقف واستحوذ على الكرة، رد البايرن بفرصة عن طريق تسديدة هيرنانديز ولكن شتتها لودي وحولها لركنية.

أعقبها فرصة بافارية عن طريق تسديدة مولر ولكن مرت بجوار المرمى، ثم محاولة خطيرة من أتلتيكو وفرصة تقليص الفارق عن طريق تسديدة كاراسكو ولكن في الشباك من الخارج.

ضرب توليسو بالهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 66، عن طريق ركلة حرة نفذها كيميتش بتسديدة مباشرة شتتها الدفاع، قابلها توليسو بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار شباك أوبلاك.

زاد كومان من معاناة أتلتيكو مدريد بالهدف الرابع في الدقيقة 72، عن طريق تمريرة رائعة من مولر قابلها كومان وانطلق ورواغ دفاع الأسبان ثم وضع الكرة في الشباك.

ثم أجرى فليك ثلاث تبديلات دفعة واحدة لبايرن بخروج مولر وليفاندوفسكي وجوريتسكا وإشراك ديفيز وموتينج ومارتنيز على الترتيب، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى من نصيب توريرا لاعب الأتليتي لتدخله على توليسو بعنف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز البايرن برباعية نظيفة.

بهذا الفوز رفع البافاري رصيده لثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وظل أتليتكو بدون نقاط في قاع المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى