بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يضرب سالزبورج بسداسية في عقر داره بدوري الأبطال

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي بستة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على ملعب “ريد بول أرينا سالزبورج”.

تقدم سالزبورج بالهدف الأول مبكرًا بعد مرور أربع دقائق من الشوط الأول، عن طريق تسديدة من كويتا أصطدمت بدفاع البايرن وأرتدت لبيريشا وسدد هو الأخر تسديدة قوية سكنت شباك الضيوف.

ثم عادل ليفاندوفسكي النتيجة لصالح البافاري في الدقيقة 21، بعد تسديده ركلة الجزاء على يسار حارس أصحاب الديار محرزًا الهدف الأول.

سريعًا ما تقدم البافاري بالهدف الثاني في الدقيقة 44، عن طريق هدف ذاتي من كريستينسن لاعب سالزبورج بعد عرضية من مولر ليضعها كريستينسن بالخطأ في مرماه.

وفي بداية الشوط الثاني ضغط وبداية هجومية من جانب سالزبورج من أجل تعديل النتيجة، وفرصة أولى عن طريق تسديدة مويكا ولكن تألق نوير وتصدى لها.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب محمد كامارا لاعب سالزبورج، أعقبها فرصة بافارية عن طريق ليفاندوفسكي ولكن أصطدمت في دفاع أصحاب الأرض.

سيطرة للبايرن لإدراك الهدف الثالث، وتسديدة قوية عن طريق جنابري تصدى لها ستانكوفيتش بثبات، ثم مرتدة بافارية انتهت من تمريرة توليسو لجنابري وسدد الأخير كرة قوية تألق حارس سالزبورج وتصدى لها.

عادل ماسايا أوكوجاوا النتيجة لسالزبورج بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 66، عن طريق تمريرة من أندري رامالو قابلها أوكوجاوا بتسديدة سكنت يمين مولر، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخري للبايرن من نصيب جنابري.

بعد ذلك أجرى فليك ثلاث تبديلات دفعة واحدة في محاولة للتقدم مرة أخرى، بخروج بافاراد وتوليسو وكمان بدلًا من بونا سار ومارتينيز وليروي ساني على الترتيب.

وضع بواتينج البافاري في المقدمة مرة أخرى بالدقيقة 79، عن طريق عرضية من كيميتش قابلها بواتينج برأسية ووضعها في مرمى الفريق النمساوي محرزًا الهدف الثالث للبايرن.

ضرب ليروي ساني بالهدف الرابع للبايرن ميونخ في الدقيقة 83، عن طريق انطلاقة من كيميتش انتهت بعرضية قابلها ساني بتسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الديار.

وضع ليفاندوفسكي بصمته في اللقاء بالهدف الخامس للبافاري في الدقيقة 88، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة مارتينيز قابلها ليفاندوفسكي برأسية في الشباك.

أختتم لوكاس هيرنانديز السداسية لبايرن ميونخ في الدقيقة 90+2، عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الديار.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز البافاري بسداسية مقابل هدفين.

بهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده لتسع نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الأولى، وظل سالزبورج في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى