بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يتفوق بثنائية أمام أتلتيكو مدريد في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والمقامة على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، بتقدم البايرن بهدفين نظيفين.

ضغط متبادل في بداية اللقاء من الفريقين، وأُتيحت أولى الفرص للأتليتي من عرضية خطيرة من لودي مرت طويلة من أمام سواريز وخرجت بجوار القائم.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء مبكرًا في الدقيقة الخامسة، من نصيب ألابا لاعب البايرن لتدخله على سواريز بعنف.

رد الألمان بفرصة خطيرة من هجمة منظمة انتهت بعرضية كومان قابلها ليفاندوفسكي بتسديدة مباشرة ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

كاد زوليه أن يضع البافاري في المقدمة بالدقيقة الرابعة عشر، من تصويبة قوية ولكن أصطدمت في القائم ثم أرتدت بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ضغط وهجوم من جانب أصحاب الديار، ومحاولة أخرى من انطلاقة رائعة من كومان ومرر الكرة للقادم من الخلف توليسو، وسدد الأخير ولكن تألق أوبلاك وتصدى لها.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى لبايرن ميونخ من نصيب مولر لعرقلته تريبير، أعقبها محاولة ضعيفة من تسديدة كاراسكو ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

تقدم كومان للبافاري بالهدف الأول في الدقيقة 28، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة طويلة من كيميتش، قابلها كومان الشبه منفرد بتسديدة سكنت يسار أوبلاك.

أضاف جوريتسكا الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 41، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة ليفاندوفسكي لكومان، وأرسل الأخير عرضية قابلها جوريتسكا بتسديدة سكنت يمين مرمى الأتليتي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم البافاري بهدفين دون مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى