الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

باولو ديبالا: أتمنى اللعب مع بوجبا مرة أخرى

قال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي إنه يتمنى اللعب مرة أخرى بجانب اللاعب الفرنسي بول بوجبا، زميله السابق في فريق السيدة العجوز.

ولعب ديبالا مع بوجبا في موسم واحد، قبل رحيل نجم منتخب فرنسا عن يوفنتوس للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2016.

وفي وقت سابق؛ تحدثت عدة وسائل إعلامية عن إمكانية رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد، وكان ريال مدريد الأسباني يميل بشدة للتنافس على اللاعب الفائز بكأس العالم الماضية، ورغم ذلك تردد أيضا عن اعتزام يوفنتوس الدخول في صراع المنافسة لاستعادة نجمه من جديد.

ويبدو ديبالا حريصا على تحقيق مثل هذه الصفقة، حيث سلط الضوء على علاقته الإيجابية مع بوجبا، خلال حوار مصور مع الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تم نشره أمس الخميس.

وخلال الحوار كان ديبالا يحمل مجموعة من القمصان القديمة، من بينها قميص مانشستر يونايتد حصل عليه عقب فوزه فريقه الإيطالي 1-0 على مضيفه الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018، وقال “لم أستطع تجاهل قميص مثل هذا بالطبع.. إنه من مانشستر، من صديقي بول الذي أعجب به كشخص أكثر من مجرد لاعب كرة قدم”.

وأضاف ديبالا: “أتيحت لي الفرصة لمشاركة أشياء رائعة معه، وآمل أن أكرر ذلك في يوم من الأيام”.

وسجل ديبالا هدف يوفنتوس في تلك المباراة التي جرت بملعب (أولد ترافورد) وأضاف: “التسجيل والفوز في مباراة بهذه الطريقة يجعلها أكثر حلاوة، والقدرة على تبديل القمصان مع صديقك هي واحدة من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في كرة القدم”.

زر الذهاب إلى الأعلى