الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

باكا يسجل ثلاثية في فوز فياريال على إشبيلية

سجل كارلوس باكا مهاجم فياريال ثلاثة أهداف ليحتفل فريقه بعودة المشجعين لأول مرة منذ أكثر من عام، خلال الفوز 4-0 على إشبيلية في الدوري الأسباني، اليوم الأحد.

وكان باكا قد سجل هدفين فقط طوال الموسم، لكنه أحرز هدف فياريال الأول أمام فريقه السابق عن طريق ضربة رأس في الدقيقة 34، ثم أضاف هدفا مستفيدا من قوته بعد الاستراحة بدقيقتين.

وتعرض دييجو كارلوس مدافع إشبيلية، الذي خرج من سباق المنافسة على اللقب يوم الأربعاء الماضي، للطرد في الدقيقة 52 بسبب الحصول على الإنذار الثاني، وازدادت الأمور سوءا لفريق المدرب يولن لوبتيجي، عندما سجل جيرارد مورينو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.

وأكمل باكا الثلاثية في الدقيقة 79 ليُسعد خمسة آلاف متفرج حضروا إلى الملعب لأول مرة منذ مارس آذار 2020 بعدما خففت الحكومة الأسبانية قيود فيروس في بعض المناطق.

ويأتي فياريال سابعا وله 58 نقطة من 37 مباراة وهو نفس رصيد ريال بيتيس سادس الترتيب، ويحتل إشبيلية المركز الرابع وله 74 نقطة.

ويلعب فياريال في ضيافة ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الموسم يوم الأحد قبل أن يواجه مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي في 26 مايو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى