الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

باسم مرسي يشكو حسام حسن لاتحاد الكرة

تقدم باسم مرسي، لاعب سموحة، رسميا بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم، ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وقال باسم في شكواه إنه فوجئ يوم 29 مارس الماضي، وتحديداً عقب مباراة فريقه أمام وادي دجلة، بحسام حسن يوبخ جميع اللاعبين بألفاظ وشتائم خارجة، وعندما اعترض اللاعب على هذا الأسلوب تمادى الجهاز الفني في توجيه الشتائم والسباب له على مرأى ومسمع من الجميع، وبعد ذلك جاء قرار منعه من خوض التدريبات.

وأكد باسم أنه حاول نزول التدريبات والانتظام مع الفريق حفاظا على مستواه، بالإضافة إلى لتنفيذ بنود العقد مع سموحة، لكن إبراهيم حسن مدير الكرة رفض نزوله المران.

وطالب اللاعب اتحاد الكرة بعدم تنفيذ أي خصومات أو عقوبات مالية ضده من جانب سموحة، لاسيما أنه لم يقصر أو ينقطع عن الفريق، ولكن الجهاز الفني هو الذي يرفض انتظامه.

ويبدو أن الأزمة بين باسم وحسام حسن أثرت على كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، الذي رفض عودة اللاعب لصفوف الأبيض عقب انتهاء إعارته لسموحة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية مشادة عنيفة بين حسام حسن وباسم مرسي، وتناثرت أقاويل بأن سبب الأزمة يتلخص في أن حسام حسن تطاول على اللاعب وعلى الزمالك، ولما رفض باسم مرسي ذلك قرر العميد إيقافه لنهاية الموسم.

لكن رواية أخرى تقول إن باسم مرسي رفض تعنيف حسام حسن له وللاعبين، بعد الخسارة أمام وادي دجلة، واتفق مع بعض اللاعبين على عدم نزول التدريبات لحين الاجتماع مع المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وإخباره بما حدث، لاتخاذ موقف ضد المدير الفني.

وتواصل الرواية بأن حسام حسن علم بمؤامرة باسم مرسي، وتحرى هو وجهازه الفني دقتها من أحد اللاعبين المعتصمين، ليقرر العميد على الفور إيقاف 5 لاعبين على رأسهم باسم مرسي، وبعد اعتذارهم قرر العفو عنهم فيما عدا باسم الذي رفض الاعتذار.

وبعد قرار إيقاف باسم مرسي وخصم كافة مستحقاته مع إنهاء إعارته، يصبح اللاعب ممنوعًا من العودة إلى الزمالك في الوقت الحالي، وعليه انتظار فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليحدد مسئولو الزمالك مصيره، خصوصا بعد أن رفض جروس فكرة عودة اللاعب للفريق من الأساس، في ظل تراجع مستواه  وعدم مشاركته بصفة أساسية مع سموحة، بالإضافة إلى الإيقاف الذي سيؤثر بالسلب على المستوى الفني للاعب، فضلا عن وفرة المهاجمين بالزمالك حاليًا على رأسهم المغربي خالد بوطيب وعمر السعيد.

http://35.226.13.136/%D8%B3%D9%85%D9%88%D8%AD%D8%A9-%D9%8A%D9%82%D8%B1%D8%B1-%D8%A5%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B2/

زر الذهاب إلى الأعلى