أخبار

باريس يرغب في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

كشفت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية اليوم، أن نادي العاصمة الفرنسية ” باريس سان جيرمان”، يرغب في الحصول على خدمات، الدولي النيجيري” أوديون إيجالو “، مهاجم نادي شانغهاي شينهوا الصيني، والمعار لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لتعويض رحيل الدولي الأورجواني” إدينسون كافاني”.

حيث أوضحت جريدة ” فرانس فوتبول” الفرنسية، أن صاحب 31 عام، ستنتهي فترة إعارته مع الشياطين الحمر بنهاية الشهر الجاري ، ودخل النادي الباريس في سباق الحصول على خدمات إيجالو، والذي يرغب ” أوليه جونار سولشاير” مدرب الفريق الإنجليزي،في الإبقاء على الدولي ضالنيجيري ضمن صفوف فريقه.

كما أفادت الجريدة، أن إدارة نادي شانغهاي، ترغب في بيع اللاعب، وذلك بسبب راتبه المرتفع، بالإضافة للأزمة الطاحنة التي سببها تفشي فيروس كورونا المستجد” COVID-19 “، على إقتصاد الأندية على الصعيد العالمي.

جدير بالذكر ، أن عقد الدولي النيجيري مع فريق الشياطين الحمر، ينتهي بنهاية الشهر الجاري ، وكان ” أوديون إيجالو “، قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة نادي” لين” النرويجي، ومنه إنتقل لصفوف نادي” أودينيزي” الإيطالي، وذلك بداية من صيف 2009، ولم يستمر طويلًا في صفوف الفريق الإيطالي، ورحل منه لغرناطة الإسباني معارًا، وبعد إعارته إنتقل في يناير من 2014، لنادي واتفورد الإنجليزي.

وبعد ثلاث مواسم رفقة نادي واتفورد، رحل إيجالو نحو الدوري الصيني، وذلك من بوابة” تشانغتشون ياتاي”، وذلك من يناير عام 2017، وبعد موسمين إنتقل للفريق الصيني الآخر” شانغهاي شينهوا”، ومنه معارًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى