الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يقتنص الصدارة برباعية في شباك نيم

أكتسح باريس سان جيرمان نظيره نيم أولمبيك بأربع أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، على ملعب “ديس كوستيريس”.

تقدم مبابي بالهدف الأول للباريسين في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، عن طريق تمريرة سحرية من رافينيا لمبابي وأنطلق وسدد لتسكن شباك رينيت.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى كل فريق تغيير، فخرج كوباس من نيم وأشترك مارتينيز، ومن الجانب الباريسي خرج رافينيا وأشرك داجبا بدلًا منه.

محاولات من باريس لتأمين الهدف، وفرصة خطيرة من فلورينزي من تسديدة تصدى لها القائم وخرجت خارج الملعب، ثم أجرى نيم تبديله الثاني بخروج روكس ودخول كريم عريبي بدلًا منه.

رد نيم بمحاولة من تسديدة إلياسون مرت بجوار المرمى، أعقبها تسديدة قوية من مبابي ولكن شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الخطورة.

محاولات متتالية وضغط للباريسين، وتصدى القائم مرة أخرى لفرصة باريسية، من عرضية باكر قابلها فلورينزي برأسية قوية.

أضاف فلورينزي الهدف الثاني لباريس في الدقيقة 77، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية متقنة من سارابيا قابلها الإيطالي برأسية سكنت شباك أصحاب الديار.

ضرب مبابي بالهدف الثالث لباريس والثاني له في الدقيقة 83، عن طريق تمريرة بينية متقنة من سارابيا قابلها مبابي المنطلق، وسدد لتسكن شباك راينت.

أختتم سارابيا الرباعية لباريس في الدقيقة 88، عن طريق تمريرة من داجبا ليقابلها سارابيا بتسديدة قوية تسكن شباك أصحاب الديار.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وبدون احتساب وقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز باريس برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع الباريسين رصيدهم لـ 15 نقطة في صدارة الدوري، وتوقف نيم عند ثمانية نقاط في المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى