بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يقتنص التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

أقتنص باريس سان جيرمان بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أتالانتا في الوقت القاتل فسجل هدف التعادل وهدف الفوز في ثلاث دقائق أخيرة من المباراة ليفوز بهدفين مقابل هدف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

بدأ أحداث الشوط الثاني بسيطرة وحماس من جانب لاعبي باريس سان جيرمان في محاولة للعودة بالمباراة مرة أخرى وأدراك هدف التعادل ولكن دون القدرة على الوصول إلى المرمى.

وأشهر حكم المباراة العديد من البطاقات الصفراء بطاقة في الدقيقة 50 من نصيب مارتين دي رون وبطاقة في الدقيقة 53 دوفان زاباتا وبطاقة ثالثة في الدقيقة 54 من نصيب جوان بيرنات وبطاقة في الدقيقة 57 من نصيب اندر هريرا.

وفي محاولة من خارج الخطوط من جانب فريق أتالانتا أجرى تبديل أول في الدقيقة 59 بدخول روسلان مالينوفسكي وخروج أليخاندرو جوميز.

وأجرى باريس سان جيرمان تبديل أول في الدقيقة 60 بدخول مبابي وخروج بابلو سارابيا.

ثم عاد حكم المباراة وأشهر بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 67 من نصيب رافاييل تولوي بسبب التدخل العنيف على المنافس.

وبطاقة جديدة في الدقيقة 75 من نصيب لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان.
وبطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 85 من نصيب خوسيه بالومينو.

وأستمرت محاولات باريس سان جيرمان من أجل التعادل ونجح بالفعل ماركينيوس من أدراك الهدف الأول في الدقيقة 90.

ومن الواضح أن لاغبي باريس سان جيرمان أستشعروا الخطر بقرب أطلاق الحكم صافرة النهاية وحاولوا أقتناص بطاقة التأهل ونجح إريك شوبو موتينغ من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من مبابي.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب ثمن دقائق كوقت بدل من ضائع، وبذلك ينتظر باريس سان جيرمان الفائز من مباراة لايبزيج الألمانى و أتلتيكو مدريد لمواجهة نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى