الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بأقدام مبابي.. باريس سان جيرمان يتقدم على موناكو في الشوط الأول بثنائية نظيفة

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة موناكو ضد باريس سان جيرمان، بتقدم نادي العاصمة على موناكو بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب “لويس الثاني” ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الفرنسي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 11 سدد كيفين فولاند لاعب موناكو كرة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان ببراعة.

وفي الدقيقة 25 أحرز كيليان مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان، بعدما انفرد بالمرمى وقام بوضع الكرة على يمين مانوني حارس مرمى موناكو لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 32 أضاع موناكو فرصة هدف محقق، بعدما استغل “ويليام جيوبلس” لاعب موناكو خطأ فادح من كورزاوا في إرجاع الكرة لحارسه، وقابلها برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 37 أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان من علامة الجزاء، بعدما نفذها على يسار مانوني حارس مرمى موناكو لتسكن الشباك.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة، بينما يدخل موناكو اللقاء وهو في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى