بطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

أندريا بيرلو يرغب في التعاقد مع نجم ريال مدريد

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، اليوم، أن ” أندريا بيرلو”، المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، يرغب في التعاقد مع نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، لتدعيم خط وسط الفريق الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

حيث أوضحت جريدة” لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية واسعة الإنتشار، أن ” بيرلو” قد طلب من مسئولي البيانكونيري، سرعة التعاقد مع الدولي الإسباني” إيسكو ألاركون”، نجم وسط الميرنجي.

وأكدت الجريدة، أن مسئولي السيدة العجوز، قد بدأو مفاوضاتهم الرسمية مع نظرائهم في مدريد، من أحل الحصول على خدمات صاحب 28 عام، حيث عرض النادي الإيطالي مبلغ 30 مليون يورو، وهو ما رفضه النادي الملكي، حيث يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في الحصول على مبلغ 45?مليون يورو، حتى يسمح للاعبه بالرحيل نحو البيانكونيري.

جدير بالذكر، أن إيسكو ألاركون قد بدأ مسيرته الإحترافية في صفوف فالنسيا الإسباني وذلك موسم 2010، وبعد موسم واحد فقط إنتقل لصفوف نادي مالاجا، حيث لعب في صفوفه موسمين، جذب فيهما الأنظار، مما جعل مسئولي نادي العاصمة الإسبانية” ريال مدريد”، يسرعوا في عملية التعاقد وهو ما تم بداية موسم 2014، ومازال مستمر في صفوف النادي الملكي حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى