الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

انتكاسة جديدة لمدافع ريال مدريد راموس عنوانها فيروس كورونا

واجه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم انتكاسة جديدة في موسم مليء بالإصابات عندما أعلن ناديه اليوم الثلاثاء إصابته بكوفيد-19.

ويعالج راموس من إصابة في ربلة الساق منذ أول أبريل / نيسان مما أدى لغيابه عن انتصار ريال مدريد 3-1 على ليفربول في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والفوز 2-1 على الغريم التقليدي برشلونة في الدوري الإسباني يوم السبت.

وكان المدافع البالغ من العمر 35 عاما، الذي خضع إلى جراحة في الركبة في فبراير / شباط، استبعد بالفعل من المشاركة أمام ليفربول في لقاء الإياب غدا الأربعاء وليس من المتوقع أن يلعب مجددا حتى نهاية الشهر الحالي.

ومن المستبعد أن تؤثر إصابته بكوفيد-19 على عودته للعب، رغم أنها ستؤدي إلى ابتعاده عن مقر ريال مدريد التدريبي حتى تأتي نتيجة اختباره سلبية.

وشارك راموس في 670 مباراة وسجل 101 هدف مع ريال مدريد منذ انضمامه من أشبيلية في 2005 لكن مستقبله غير واضح مع بطل إسبانيا حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية يونيو / حزيران.

وواجه ريال مدريد إصابات أكثر من أي ناد آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم لكن متاعبه لم تؤثر على مستواه في الآونة الأخيرة.

وفاز فريق المدرب زين الدين زيدان بآخر ست مباريات في جميع المسابقات وأصبح بانتصاره على برشلونة يوم السبت على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو مدريد المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى