الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

يونايتد ضد تشيلسي.. موعد على رقم مميز لم يتحقق منذ 2011

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونظيره تشيلسي في السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب ويمبلي الشهير، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وسبق للشياطين الحمر أن حققوا ثلاث انتصارات على تشيلسي هذا الموسم، مرتين في البريميرليج، ومرة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان اللقاء الاول في افتتاح الدوري الإنجليزي في الأسبوع الأول في 11 أغسطس 2019، عندما سحق اليونايتد فريق البلوز بنتيجة 4-0 على ملعب أولد ترافورد، سجل الرباعية “ماركوس راشفورد هدفين، وأنتوني مارسيال هدف، ودانييل جيمس هدف”.

بينما اللقاء في 30 من أكتوبر 2019، علي ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات كأس الرابطة، وفاز الفريق المانشستراوي بهدفين مقابل هدفًا، احرز ماركوس راشفورد الثنائية، بينما سجل للبلوز ميشي باتشواي.

وفي الدور الثاني من الدوري الإنجليزي وبالتحديد في الجولة الـ 26 في 17 فبراير الماضي، كرر مانشستر يونايتد فوزه للمره الثالثة تواليًا على أبناء لامبارد بهدفين نظيفين، سجلهم أنتوني مارسيال وهاري ماغواير.

وتأتي فرصة أبناء المدرب اولي جونار سولشاير في الفوز الليلة، لتكرار ما حدث في عام 2011، وفي موسم 2010-11، حيث حقق زعيم إنجلترا 4 انتصارات متتالية على البلوز من خلال مواجهتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والدور الثاني من الدوري، بالإضافة لمباراة الدور الاول في موسم 2011-12.

زر الذهاب إلى الأعلى