الدوري التونسيبطولات عربيةكرة قدم

اليوم.. كلاسيكو من نار بين الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

عشاق الساحرة المستديرة على موعد، اليوم الأربعاء، مع كلاسيكو ناري يجمع الترجي التونسي ونظيره الصفاقسي، على ملعب رادس، في قمة الجولة 19 من الدوري التونسي.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة و3 تعادلات، فيما حافظ على سجله خالياً من الهزائم حتى الآن.

ويسعى الترجي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة، والاقتراب خطوة أكبر من حسم اللقب، خاصة أن الفوز الليلة يوسع الفارق إلى 15 نقطة أقرب ملاحقيه الصفاقسي، فيما الأخير ليس أمامه غير الفوز إذا أراد مواصلة المنافسة على اللقب.

وفشل الصفاقسي في تحقيق الفوز بآخر جولتين بالدوري التونسي، حين سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام اتحاد تطاوين (1-1)، ثم تعادل سلبياً مع البنزرتي.

ومن المتوقع أن يبدأ الترجى المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: بن شريفية، الشتي، بدران، اليعقوبي، الدربالي، المصراتي، بن غيث، كوليبالي، بن ساحة، مزيان، الخنيسي.

وفي المقابل يضم تشكيل الصفاقسي اللاعبين: أيمن دحمان، نسيم هنيد، هاني عمامو، محمد بن علي، عزمي غومة، كريس كواكو، وليد القروي، إبراهيما تانديا، أيمن الحرزي، حسام بن علي، زكريا بن شاعة.

كما تجرى، اليوم أيضًا، 4 مباريات في الجولة نفسها: البنزرتي والنجم الساحلي، شبيبة القيروان والأفريقي، نجم المتلوي وهلال الشابة، اتحاد تطاوين والملعب التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى