الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال يهاجم الحكام بعد التعادل مع الأهلي: قرارات مجحفة

طالب نادي الهلال الاتحاد السعودي لكرة القدم باتخاذ خطوات عاجلة لحفظ حقوق الأندية، وللحد من اللغط المتزايد تجاه القرارات التحكيمية في الدوري السعودي.

وأصدرت إدارة الهلال بيانًا رسميًا أبدت فيه استغرابها الشديد من القرارات التحكيمية، ووصفتها بالمجحفة في حق الفريق خلال مبارياته بالدوري.

واستشهدت إدارة الهلال بمواجهة الأهلي التي أثرت فيها القرارات التحكيمية على الرصيد النقطي للفريق.

وأشار بيان الهلال إلى أن النادي سعى لعدم فقدان النقاط بسبب الأخطاء التحكيمية، من خلال اتخاذ عديد من الإجراءات تضمنت خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة أخيراً، منذ تزايد القرارات الخاطئة خلال الجولات الماضية.

وتساءل النادي العاصمي: “هل يُنتظر من الهلال بياناً إعلامياً ينتقد فيه أداء التحكيم ليتم إنصافه أسوة بما حدث مع أندية أخرى؟”.

وتعادل الهلال سلبياً مع مضيفه الأهلي، في ختام مباريات الجولة 13، وشهدت نهاية المباراة دخول الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، في نقاش حاد مع الحكم ماجد الشمراني.

وعقب انتهاء المباراة أسرع رازفان غاضبا إلى حكم المباراة، فأشهر الشمراني في وجهه البطاقة الصفراء.

ولم يتوقف رازفان عن الاحتجاج عقب تلقيه البطاقة، وحاول سعود كريري مدير الكرة، وبعض أعضاء الجهاز الفني، تهدئة ثورة المدرب الغاضب.

وفي الوقت بدل الضائع، الذي قدره الحكم بـ6 دقائق، طالب مدرب الهلال بركلة جزاء بداعي تعرض صالح الشهري للعرقلة داخل المنطقة المحرمة، وبعد العودة لتقنية الفيديو المساعد أمر الحكم باستئناف اللعب.

ورفع التعادل السلبي رصيد الهلال إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب بنهاية الجولة 13.

زر الذهاب إلى الأعلى