الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال يكتسح الفتح والاتحاد يهزم القادسية ويتخطى الأهلي

تعافى الهلال سريعًا وسجل خماسية في فوزه على الفتح 5-2، اليوم الأحد، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وظهر الهلال بمستوى مغاير تمامًا عن مبارياته السابقة، ورفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطيتن فقط عن الشباب المتصدر الذي ياتقي ضمك، غدا الإثنين، فيما تجمد رصيد الفتح عند 25 نقطة في المركز 12.

سيطر الهلال على مجريات الشوط الأول، وسجل 3 أهداف، عن طريق أندريه كاريلو في الدقيقة 23، ثم جوميز في الدقيقة 26، وفييتو في الدقيقة 40.

وبعد 20 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني قلص عمار الدحيم، لاعب الفتح، النتيجة بهدف أول عند الدقيقة 65، قبل أن يسجل سالم الدوسري (البديل) الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 72، وسجل الفتح هدفه الثاني في الدقيقة 81 من ركلة جزاء عن طريق كويفا، وأخيرًا أضاف سالم الدوسري الهدف الخامس في الدقيقة 84.

ويستضيف الهلال في الجولة 22 نظيره الرائد، يوم الجمعة، فيما يحل الفتح ضيفاً على أبها.

الاتحاد والقادسية
الاتحاد والقادسية

وفي مباراة أخرى، ضرب الاتحاد نظيره القادسية 4-1 وعصف بثباته في المسابقة.

وتخطى الاتحاد خسارته أمام الفيصلي في الجولة الماضية 1-3، ورفع رصيده إلى 35 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث، متفوقاً على الأهلي بفارق الأهداف، فيما توقفت سلسلة القادسية التي بدأت في العام الجديد بـ10 مباريات دون خسارة، ويتجمد رصيده عند النقطة 29.

سجل كاروليس أندريا الهدف الأول في الدقيقة 31، ولكن ألكسندر بريجوفيتش أدرك التعادل في الدقيقة 43.

وأضاف زياد الصحفي الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يعود بريجوفيتش ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 70، ونجح في بلوغ الهاتريك وتسجيل رابع الأهداف لفريقه في الدقيقة 82 كما أهدر ركلة جزاء.

ويلتقي الاتحاد في الجولة المقبلة نظيره الوحدة في الجولة 22، يوم الجمعة، ويحل القادسية ضيفاً على الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى