بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

الهلال يستعين بشركة أمن للسيطرة على جماهير اليابان

اضطرت إدارة فريق الهلال للاستعانة بشركة أمن لمرافقة البعثة أثناء تنقلها إلى ملعب التدريب، وذلك للسيطرة على طلبات الجماهير اليابانية التصوير مع لاعبي الفريق السعودي والحصول على توقيعهم، إضافة إلى تنظيم دخول وخروج اللاعبين، نظرًا لكثرة توافد الجماهير.

وأجبرت كثافة الجماهير في طوكيو على أن تتخذ إدارة الهلال هذه الخطوة خشية تأخر اللاعبين عن موعد مغادرة الحافلة التي تنقلهم إلى ملعب التدريب.

وحرصت الجماهير اليابانية على الوجود في مقر إقامة بعثة الهلال في فندق “شيراتون جراند طوكيو” لمشاهدة نجوم الفريق، والحصول منهم على توقيعاتهم، واستهدفت الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبيروفي أندريه كاريلو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

كما لاحقت جماهير يابانية أخرى حافلة الفريق حتى ملعب التدريب، وانتظرت في الخارج إلى نهاية الحصة التدريبية، أمس، للحصول على توقيعات نجوم الأزرق.

ميدانيًّا، ركز الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، على الجوانب الفنية والتكتيكية في ثاني تدريبات الفريق الأزرق منذ وصوله إلى طوكيو استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني، يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وطبَّق المدرب الروماني في الجزء الأول من الحصة عددًا من التدريبات اللياقية المتنوعة، قبل أن يفرض على اللاعبين جملًا فنية وتكتيكية، ثم يُجري مناورة على جزء من مساحة الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى