الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال يدعم لاعبيه بأجهزة رياضية.. وجحفلي يتمنى انضمام المولد

اتفقت إدارة نادي الهلال السعودي مع إحدى شركات الأجهزة الرياضية، لتوفير أجهزة للاعبي فريقها، تلبية لطلب الجهاز الفني.

ويرغب الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو في رفع معدلات اللياقة للاعبين خلال فترة تعليق المنافسات الرياضية الجارية بسبب فيروس كورونا.

وتسلم لاعبو الهلال الدفعة الأولى من الأجهزة في منازلهم، وستتم متابعة أدائهم وتدريباتهم باستمرار عن طريق مدربي اللياقة واختصاصيي التأهيل والإعداد البدني في الجهاز الفني المعاون للوشيسكو.

فهد المولد
فهد المولد

جحفلي يتمنى انضمام المولد

وفي سياق آخر، كشف محمد جحفلي، مدافع الهلال، عن اللاعب المحلي الذي يرغب في انضمامه لصفوف “الزعيم”، وأفضل اللاعبين الأجانب الذين زاملهم.

وانضم جحفلي (29 عاماً) لصفوف الهلال في يناير 2015 قادماً من الفيصلي، ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2022 المقبل، وشارك في 14 مباراة مع الفريق خلال لموسم الحالي بجميع المسابقات.

وقال جحفلي في تصريحات إذاعية: “لاعب محلي موجود في الملاعب حالياً وأتمنى انضمامه لنادي الهلال هو فهد المولد مهاجم الاتحاد”.

ويعتبر المولد أحد أبرز اللاعبين في نادي الاتحاد والمنتخب السعودي، قبل أن يتم إيقافه لمدة عام في مايو 2019، بعد ثبوت تعاطيه لمادة محظورة، وأنهى عقوبته منذ أيام.

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين الأجانب في مسيرته، قال جحفلي: “من الصعب اختيار لاعب واحد، ولكن كارلوس إدواردو قبل إصابة الرباط الصليبي هو الأفضل”.

وأضاف: “عندما كنا نشعر بأننا فقدنا المباراة، كان إدواردو يخرج كالحلم وينهي المباراة لصالحنا، ويمكن من أسباب فقداننا لبطولة آسيا 2017 هو إصابته”.

وتحدث جحفلي عن تجديد عقده مع الهلال قائلاً: “للأمانة الأمر لم يأخذ شهراً كل شيء كان سريعاً، نظراً لوجود رغبة من الطرفين واتفقنا”.

وتابع: “كانت هناك أندية تفاوضني خلال هذه الفترة، ولكن لم أهتم لأن نادي الهلال كان يرغب في استمراري وهذه كانت رغبتي أيضاً، ولم أكن قريباً من الخروج على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، جميعها شائعات”.

زر الذهاب إلى الأعلى