الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال يتحدى الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

يحل الهلال اليوم الجمعة ضيفًا على نظيره الفيصلي، في ملعب مدينة المجمعة الرياضية في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد مواجهة تجمع بين الاتفاق وضيفه أحد “درجة أولى” في الدمام.

ويدخل الهلال منتشيًا بفوزه في آخر مباراة على العدالة بسباعية، في مواجهة مؤجلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسيعمل على كسب نقاط المباراة للتقدم خطوة في طريق البحث عن بطولة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2017.

وخسر الهلال خدمات لاعب الوسط عبد الله عطيف بعد تعرضه لكدمة في عضلة الفخذ ويخضع لبرنامج علاجي لمدة 3 أيام.

وفي المقابل يسعى الفيصلي للعودة إلى الانتصارات بعد خسارته أمام الوحدة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب الذهاب بعيدًا في مسابقة كأس الملك، بعد أن ودع جاره الفيحاء المنافسة على يد الأهلي.

وفي آخر مواجهتين تعادل الفريقان في الأولى 1-1 في نوفمبر 2018 وفي الثانية فاز الهلال 2-1 بثنائية لاعبه الإيطالي سبيستيان جوفينكو، بينما سجل للفيصلي البرازيلي إيجور روسي في مارس الماضي.

وكان الفيصلي قد تخطى دور الـ 32 من الكأس على حساب جدة بنتيجة 2-1، بينما تمكن الهلال من إقصاء الجبلين بالفوز 4-2.

وفي مباراة تسبق لقاء الفيصلي والهلال يلتقي الاتفاق بضيفه أحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالخبر، ضمن منافسات ذات الدور من كأس الملك، حيث وصل الاتفاق لهذه المباراة بعد تغلبه على الطائي في دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف، فيما حقق أحد الفوز على فريق الأخدود بنتيجة هدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى