الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال كابوس العدالة.. والنصر يستضيف الوحدة في الدوري السعودي

ينتظر فريق العدالة، في السادسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضيفًا ثقيلاً هو الهلال متصدر الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة 25.

ويغرد الهلال منفردا بصدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 20 نقطة فقط من 24 مباراة.

ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل تعزيز صدارته، والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب، بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين عقب استئناف الموسم، برباعية مقابل هدف ضد النصر في ديربى الرياض بالجولة 23 من المسابقة، ثم الانتصار على الفتح بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويبحث الهلال عن حصد الثلاث نقاط الليلة، قبل المواجهات الصعبة التي تنتظره في الجولات المتبقية، حيث يسافر إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية لمواجهة أهلي جدة، ثم إلى مدينة الملك عبد العزيز لمواجهة الوحدة، كما يستضيف جاره الشباب، والفيصلي الذي يسعى للتأهل إلى دوري أبطال آسيا.

النصر والوحدة في مباراة سابقة
النصر والوحدة في مباراة سابقة

وفي نفس الجولة، يلتقي أهلي جدة مع الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في السادسة وعشر دقائق مساءً، وفي نفس التوقيت يواجه التعاون نظيره ضمك، فيما تختتم مواجهات اليوم بلقاء النصر الوصيف مع ضيفه الوحدة على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى