بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

الهلال: جيوفينكو وجوميز يغيبان.. والترجي: سنفوز بالخبرة

اضطر لاعبو الهلال السعودي لزيارة ملعب حمد بن جاسم فقط، الذي يحتضن مباراتهم المرتقبة مع الترجي التونسي، دون أدراء تدريبهم الأخير عليه.

ولم يسمح للاعبي الهلال سوى التجول في أرضية ملعب المباراة ومرافقه المخصصة لهم.

وتلزم لائحة تنظيم كأس العالم للأندية كل فريق بأداء تدريباته على ملعب واحد فقط، إذ تم تخصيص ملعب الوحدة الرديف للفريق الأزرق.

وميدانياً اضطر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، للاستعانة بالثنائي عمر خربين وكارلوس إدواردو أساسيين، بدلاً من سبستيان جيوفينكو وبافيتمبي جوميز.

ويغيب جيوفينكو عن اللقاء بسبب نزلة معوية منعته أمس من المشاركة في التدريبات، فيما يغيب جوميز بسبب عودته متأخراً إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، عقب العملية التي أجراها.

تراوي: سنحقق إنجازًا للترجي

ومن جانبه، أكد مجدي تراوي، مساعد مدرب الترجي التونسي، أن فريقه تعلم من دروس الماضي في كأس العالم للأندية، ومستعد لمواجهة الهلال بعد أن اكتسبوا الخبرة الكافية.

وقال تراوي في مؤتمر صحفي، الجمعة، على هامش المباراة المرتقبة: “في مشاركاتنا السابقة في كأس العالم كنا الأفضل، كانت الترشحيات تصب لمصلحتنا ضد السد القطري والعين الإماراتي، وقد أثر ذلك ذهنيا على اللاعبين”.

وأضاف: “اكتسبنا الخبرة الكافية واستفدنا من الأخطاء السابقة، وسنركز على الملعب فقط، خاصة أننا سنواجه فريقا كبيرا في حجم الهلال، كما أن اللعب في بطولة كبرى يحتاج إلى تركيز كبير، نحن الآن نسير في الطريق الصحيح، وهذه المرة نعتزم تحقيق إنجاز في تاريخ النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى