بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الهلال السوداني يستضيف الأهلي في لقاء الحسم بدوري الأبطال

تترقب جماهير الكرة في مصر والسودان، وبالأخص جماهير الأهلي والهلال، مباراة الفريقين، في التاسعة  من مساء اليوم السبت، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي ستحدد مصير الفريقين من التأهل لدور ربع النهائي، والتي يسعى فيها الأحمر للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسميًا.

وحقق الأهلى فوزًا صعبًا على النجم الساحلي التونسي (1-0)، خلال المباراة التي جمعتهما باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وسجل هدف اللقاء جونيور أجايي في الدقيقة 31.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط اعتلى بها قمة المجموعة، فيما توقف رصيد النجم عند 9 نقاط، وتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال السوداني في المركز الثاني، بينما يقبع بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وسافرت بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس الماضي للتدريب هناك مرتين، استعدادًا لخوض اللقاء الأفريقي المرتقب.

وضمت بعثة الأهلي إلى السودان 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، شريف إكرامي، حسام عاشور، أحمد فتحي، رامى ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، حسين الشحات، محمود كهربا، جونيور أجايي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد مجدي “قفشة”، علي لطفي، أليو ديانج، أليو بادجي، محمود متولي، وجيرالدو، وعمرو السولية، مروان محسن.

ويغيب عن الاهلي أكثر من لاعب أبرزهم: رمضان صبحي، أحمد الشيخ، سعد سمير، حمدي فتحي، محمد محمود للإصابة، فيما يغيب: محمود وحيد، صالح جمعة لأسباب فنية.

زر الذهاب إلى الأعلى