الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الهلال السعودي يضع عينه على جونيور نجم باوك اليوناني

تبدي إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، اهتمامها بالتعاقد مع البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب خط وسط فريق باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب صحيفة “جازيتا” اليونانية، لا يزال اسم ماوريسيو جونيور من بين المرشحين للانتقال لنادي الهلال السعودي، بتوصية من الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الزعيم.

وأوضحت أن ماوريسيو ما زال بديلاً في قائمة اللاعبين الذين تستهدفهم إدارة الهلال للتوقيع مع واحد منهم.

ويقتنع لوشيسكو، الذي سبق ودرب فريق باوك قبل تدريب الهلال، بإمكانيات ماوريسيو ويضعه في حساباته.

وانضم جونيور (31 عاماً) لصفوف باوك في صيف 2017 قادماً من زينت الروسي، وشارك في 26 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات.

وينتهي عقد اللاعب مع باوك في يونيو الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

ولا تنوي إدارة باوك تجديد عقد جونيور الذي عانى من إصابة خطيرة، خلال الفترة الماضية، ولم يستطع العودة إلى مستواه المعروف، كما أنه يتقاضى أعلى راتب بين لاعبي الفريق.

ويشغل البرازيلي جونيور مركز لاعب الوسط المدافع “ديفندر”، وانتقل إلى باوك من صفوف زينت الروسي في صفقة انتقال مجانية، وسبق له اللعب في المراحل السنية في فريقي كورينثيانز وفلومينينسي البرازيليين، قبل ان ينتقل إلى تيريك جروزني الروسي في 2010، مقابل 218 ألف يورو.

وخاض اللاعب 81 مباراة في جميع المسابقات مع باوك، وسجل 9 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، وسبق له اللعب دوليًا مع المنتخب البرازيلي تحت 17 عاما في 5 مباريات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى