بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

الهلال السعودي يدخل تحديًا آسيويًا جديدًا أمام شباب الأهلي دبي

يسعى الهلال السعودي لمواصلة انتصاراته على الصعيد القاري، في سباق الحفاظ على اللقب في دوري أبطال آسيا 2020، عندما يحل ضيفاً على فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في ملعبه، الإثنين، ضمن الجولة الثانية من البطولة القارية.

وافتتح الهلال مشواره بالانتصار على شاهر خودرو الإيراني، بثنائية حملت توقيع الفرنسي جوميز والبيروفي كاريلو، ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط.

ويدخل الروماني رازفان لوشيسكو المواجهة بكامل نجومه، بعد اكتمال جاهزية الرباعي ياسر الشهراني وعبد الله عطيف وسالم الدوسري وهتان باهبري.

ورغم شكواه من الإرهاق في المؤتمر الصحفي إلا أن الروماني يثق في قدرة لاعبيه على حسم المواجهة لصالحهم، والعودة بالنقاط الثلاث إلى الرياض.

في الجانب الآخر يسعى الفريق الإماراتي إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام باختاكور الأوزبكي 1-2 في طاشقند، واستغلال عامل الأرض والجمهور للعودة إلى المنافسة على صدارة المجموعة التي يتصدرها الهلال وفريق باختاكور الأوزبكي.

ويتمنى الفريق الإماراتي أن يحالفه الحظ لتكرار سيناريو آخر مواجهة جمعته مع الهلال في نسخة 2015، عندما تغلب عليه في نصف نهائي البطولة القارية 3-2 في الرمق الأخير، ليصعد إلى النهائي ويخسر أمام جوانزو الصيني.

زر الذهاب إلى الأعلى