الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر يقطع الطريق على السد القطري ويتحرك لتجديد عقد أمرابط

بدأت إدارة نادة النصر السعودي التحرك لتجديد عقد المغربي نور الدين أمرابط خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية إن نادي النصر يسير في اتجاه تجهيز عقد جديد للاعب الوسط المتألق نور الدين أمرابط الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو 2021.

ويأتي قرار النصر بتمديد التعاقد مع اللاعب بسبب رغبة نادي السد القطري الجادة في الحصول على خدمات اللاعب، فضلاً عن تمسك روي فيتوريا، مدرب الفريق، بالاحتفاظ بعناصره الأساسية وعلى رأسهم أمرابط.

وينتظر مسئولو النصر فتح خطوط الطيران وعودة اللاعب من هولندا لإنهاء الموضوع خاصة أن إنرابط أبدى رغبة في الاستمرار بقميص العالمي، وقال في تصريحات صحفية سابقة: “أتمنى البقاء مع النصر كون الإدارة واللاعبين جميعهم أخوة معي”.

وانضم أمرابط إلى صفوف النصر في صيف 2018 قادماً من واتفورد الإنجليزي ويتبقى عاماً كاملاً في عقده مع العالمي، وشارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

دانيال سوباسيتش
دانيال سوباسيتش

ومن جانب آخر، ترغب إدارة النصر في دخول منافسة مع إدارتي الهلال والشباب للتعاقد مع الكرواتي دانيال سوباسيتش، حارس مرمى موناكو منذ 2012، والذي اقترب من إنهاء تجربته الناجحة والطويلة مع ناديه الفرنسي.

وتريد إدارة النصر التعاقد مع سوباسيتش كبديل للحارس الأسترالي براد جونز، وفي ظل تجديد عقد الحارس وليد عبد الله، بالإضافة إلى التعاقد مع أمين بخاري قادماً من الاتحاد في يناير الماضي، على أن ينضم لصفوف العالمي بدايةً من الموسم المقبل.

وشارك سوباسيتش مع نادي موناكو الفرنسي في 292 مباراة بمختلف المسابقات، واستقبلت شباكه 295 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 111 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى