الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر يسعى لتعزيز الصدارة بالدوري السعودي في غياب الهلال

يسعى فريق النصر للابتعاد أكثر بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يواجه فريق العدالة، غداً الخميس، في الجولة 12 من المسابقة.

ويتصدر النصر جدول الترتيب مؤقتاً برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين أمام الوحدة، و3 نقاط أمام الهلال الذي لديه مباراتان مؤجلتان، كما سيغيب عن هذه الجولة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

ويأمل النصر ففي الفوز بهذه المباراة للابتعاد أكثر بالصدارة، حتى يزيد الضغط على الهلال، عند عودته من مونديال الأندية، إذ سيكون الهلال مضطراً للفوز بمبارياته المؤجلة لاستعادة الصدارة مرة أخرى.

واجتمع مدرب النصر روي فيتوريا بلاعبيه من أجل تحفيزهم للفوز بهذه المباراة.

ويعول فيتوريا على العديد من اللاعبين المميزين لتحقيق الفوز، على رأسهم المغربيان نور الدين أمرابط، وعبد الرزاق حمد الله، بالإضافة إلى النيجيري أحمد موسى، ويحيى الشهري، وسلطان الغنام.

ويعلم فيتوريا أن فريق العدالة لن يكون صيداً سهلاً في اللقاء، خاصة أنه يريد حصد النقاط كاملة هو الآخر، للابتعاد عن خطر الهبوط، حيث يحتل العدالة المركز 14 برصيد 8 نقاط، والفوز بهذا اللقاء قد يعيد آمال الفريق في الابتعاد عن خطر الهبوط.

ورغم أن ترتيب العدالة متأخر في جدول الترتيب، إلا أن الفريق يقدم مباريات جيدة، واستطاع أن يتعادل مع الأهلي 1-1، وخسر بشق الأنفس أمام الشباب صفر-1، ويسعى لتحقيق مفاجأة جديدة أمام النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى