بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

النصر السعودي يعود أمام السد القطري بقذيفة عبد الرحمن العبيد

أنقذ عبد الرحمن العبيد لاعب النصر فريقه من الخسارة أمام ضيفه السد القطري، حين أدرك التعادل 2-2 في افتتاح مبارياته بدوري أبطال آسيا، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لحساب المجموعة الرابعة.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة بعد أن سجل هدفي النصر عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 7، وعبد الرحمن العبيد في الدقيقة 52، فيما سجل للسد بغداد بونجاح في الدقيقة 9، وحسن الهيدوس في الدقيقة 48.

وبتلك النتيجة يحل النصر ثانياً بنقطة خلف سبهان الإيراني المتصدر، والذي فاز على العين الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة.

وفي الرياض، افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل لصالح فريقه النصر عند الدقيقة السابعة؛ لكن فرحة المضيف استمرت دقيقتين فقط، عندما سجل الجزائري بغداد بونجاح هدف التعادل في الدقيقة التاسعة.

وطالب لاعبو النصر بركلة جزاء بعد اعتراض أحد لاعبي السد الكرة داخل حدود منطقة الـ18، لكن الأسترالي كريستوفر جيمس بيث، حكم المباراة، أمر باستمرار اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، سجل السد الهدف الثاني في الدقيقة 48، لكن عبد الرحمن العبيد رد سريعاً بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس القطري، مدركأ التعادل للنصر، وألغى حكم المباراة هدفاً لمختار علي بحجة لمس الكرة بيده قبل التسديد في مرمى السد، وحرمت العارضة حمد الله من إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، عندما تصدت لرأسيته عند الدقيقة 81.

وسيحل النصر ضيفاً على العين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى