الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر السعودي يتفق على التجديد لفيتوريا ومحترفيه الأجانب

نجحت إدارة نادي النصر السعودي في الاتفاق على تجديد تعاقدها مع نجوم الفريق المحترفين، بالإضافة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، فيما أنهت بالفعل الاتفاق مع اللاعب البرازيلي بيتروس لتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

ومن المقرر أن تحصل إدارة النصر على توقيع عقود بيتروس وتوثيقها، والإعلان رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما انتهى عقد اللاعب رسميا مع الفريق.

واتفقت الإدارة مع الأسترالي براد جونز وسيتم تجديد تعاقده لمدة موسم بناءً على رغبة حارس المرمى الذي رفض التجديد لمدة شهرين فقط.

واتفق البرازيلي مايكون مع الإدارة على كل تفاصيل بقائه مع النادي، ويتبقى فقط الاتفاق مع إدارة جلطة سراي، حيث يملك النادي التركي بطاقته الدولية لنهاية الموسم المقبل.

وانتشرت، خلال الأيام الماضية، تقارير بشأن اتفاق الإدارة على التجديد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا لمدة موسمين مقبلين، وبراتب أقل من راتبه الحالي البالغ 5 ملايين يورو في الموسم.

وكان الفريق السعودي قد أعلن خطة عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية من جديد خلال الفترة المقبلة، استعدادا لاستئناف الدوري السعودي في أغسطس المقبل، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأصدر نادى النصر بيانًا رسميًا، مساء أمس السبت، عبر حسابه بـ”تويتر”، قال فيه إن “العالمي” يستعد للعودة إلى التدريبات بإجراء المسحة الطبية لكافة الأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين ومنسوبي النادي يوم الإثنين المقبل، وفقا لأعلى الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأضاف أنه تم تجهيز مقر النادي بشكل كامل، وتطبيق كافة الإجراءات الطبية الاحترازية والتعقيم، إضافة إلى تركيب أجهزة قياس للحرارة والكشف الطبي اليومي الذاتي بتقنيات متطورة.

ومن المقرر عودة تدريبات النصر بعد تجاوز لاعبي الفريق فحوصات الكشف عن كورونا، لضمان سلامة الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى