الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

النجوم يتعادل مع حرس الحدود في المهمة الأولى لمؤمن سليمان

تعادل فريق النجوم مع حرس الحدود سلبيًا في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.

شهدت المباراة قوة وندية بين الفريقين، وسعى كل فريق لتحقيق الفوز، خاصة أن النجوم كان في حاجة لحصد الثلاث نقاط من أجل تعديل وضعه بجدول الدوري، كما أن إدارة النادي قبلت اعتذار أحمد سامي عن عدم الاستمرار على رأس الجهاز الفني، وتعاقدت مع مؤمن سليمان ليتولى زمام الأمور، إلا أن الأخير فشل في تحقيق الفوز على الحرس واكتفى بنقطة التعادل.

بهذه النتيجة يحتل النجوم المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، وتلقت شباكه 32 هدفًا، فيما يحتل حرس الحدود المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة من 24 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى 9 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة .

بدأ النجوم المباراة بتشكيل يضم أحمد عبد الفتاح في حراسة المرمى، محمود فتح الله، خالد عبد الرازق، مايكل أزيخومين، كريم فؤاد في خط الدفاع، محمود حليمو، عمرو السيسي، ديديه كوريه، أيمن غباشي، طوسين أومويلي في خط الوسط، وصلاح أمين في الهجوم.

فيما بدأ حرس الحدود المباراة بتشكيل يضم سامح علي، محمد محمود، خالد سامي، محمد عبدالفتاح، أحمد الشيخ، أحمد فؤاد، مصطفى جمال، عبد الله جمعة، نداني سيريل، أودو موزيس، غريب ياسر.

زر الذهاب إلى الأعلى