الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

المهدي سليمان: مانويل نوير لو جاء بيراميدز فلن يلعب

أوضح المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز أن ناديه يتربص به، وأنه دائمًا يحترم وجهة نظر الجهاز الفني فيما يتعلق بمشاركته في المباريات من عدمها.

وقال المهدي لو العملاق الألماني مانويل نوير جاء بيراميدز هذا الموسم فلن يلعب، مضيفًا أنه لم تكن لديه أي مشكلة في عدم المشاركة، لكن يجب ألا يتحدثوا عنه بأسلوب غير لائق لكي يظهر مخطئًا أمام الناس.

وأضاف المهدي: “ابتعدت عن المشاركة رغم أنني كنت أتدرب بشكل يومي، وأصل أول لاعب في التدريبات، حتى عندما تعرضت للإصابة لم أتأخر عن النادي، وأشارك رغم الإصابة، لكن هناك تربص بي دائمًا”.

وأكد أن استبعاده ليس فنيًا، وأن الأزمات الكثيرة التي حدثت في النادي ليس له دخل بها، وأن “هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردًا، وأن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة”.

وأشار إلى أنه تعرض للظلم منذ بداية الموسم، وذلك بعد موسم مميز جدًا ظهر فيه بشكل قوي، وانضم للتشكيل المثالي لبطولة الكونفيدرالية، وأنه لم يفتعل أي مشاكل على مدى 3 سنوات في بيراميدز.

واختتم بأنه أحضر عرضًا من الإسماعيلي والبنك الأهلي يوم 25 ديسمبر الماضي، وأنهى الاتفاقات المالية بأن يتقاضى 2.5 مليون جنيه لإعارته 6 شهور لكن بيراميدز أبلغه بعدم رحيله يوم 31 يناير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى