بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

المنصورة ضد فاركو.. أبرز مباريات مجموعة بحري اليوم

عادت الحياة مرة أخرى إلى دوري القسم الثاني، بعد توقف دام أكثر من ست أشهر من منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتُستأنف مواجهات المجموعة الثالثة “بحري” بإقامة ست مباريات، جميعهم في تمام الثالثة ونصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

في أبرز مباريات المجموعة يلتقي المنصورة مع ضيفه فاركو، في صراع القمة المشتعل ويتمسك البرتقالي بأمله في الصعود، أما فاركو فيأمل في عودته للصدارة مرة أخرى، فاركو ثالثًا برصيد 32 نقطة، والمنصورة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، يصطدم دمنهور المتمسك بالصدارة مع ضيفه دكرنس الطامح في تحسين وضعيته في الترتيب، دمنهور في الصدارة برصيد 33 نقطة، دكرنس سابعًا برصيد 26 نقطة.

غزل المحلة الراغب في الاستمرار بالمنافسة يحل ضيفًا على نظيره الرجاء الساعي لتحسن مركزه، الغزل في الوصافة برصيد 32 نقطة، والفريق المطروحي سادسًا برصيد 26 نقطة.

المواجهة الرابعة تجمع بين أبو قير للأسمدة وضيفه الحمام، أبو قير في المركز الخامس وفي جعبته 26 نقطة، والحمام يحتل المركز التاسع بـ 20 نقطة.

بلدية المحلة الباحث عن الهروب من شبح الهبوط يستضيف الجريح مالية كفر الزيات، البلدية ثامنًا برصيد 22 نقطة، والمالية في المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

وتختتم الجولة بلقاء الأوليمبي المتمسك بأمله البسيط في الهروب من منطقة الهبوط، عندما يحل ضيفًا على الهابط رسميًا بيلا، الفريق السكندري عاشرًا برصيد 19 نقطة، وبيلا في المركز الثاني عشر “الأخير” برصيد خمس نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى