بطولات عالميةكرة قدم

المنتخب الصيني يخسر للمرة الثانية مع كانافارو

تلقى فابيو كانافارو خسارته الثانية تواليا في مستهل مشواره كمدرب للمنتخب الصيني، وجاءت على يد أوزبكستان صفر-1، اليوم الاثنين، في إطار كأس الصين الدولية الودية.

واستهل المدافع الدولي الإيطالي السابق كانافارو (45 عاما) مهمته الجديدة، يوم الخميس بخسارة بالنتيجة ذاتها أمام تايلاند، في إطار هذه الدورة الرباعية.

وفشل المنتخب الصيني في التسجيل في مباراته الثانية تواليا بقيادة كانافارو، الذي حل بدلا من مواطنه الفذ مارتشيلو ليبي، ما سيزيد النقمة عليه من وسائل الإعلام والجمهور الذين انتقدوا خيار التعاقد معه بسبب سجله المتواضع كمدرب.

وقابلت جماهير ملعب “غوانغشي سبورتس سنتر”، في مدينة نانينغ الشمالية، فشل منتخب بلادها في تسديد أي كرة على مرمى الخصم بصافرات الاستهجان مع إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وأجرى كانافارو، الذي احتفظ بمنصبه كمدرب لفريق غوانغجو إيفرجراندي إلى جانب توليه مهمة الإشراف على المنتخب الوطني، خمسة تبديلات على التشكيلة التي خاضت اللقاء الأول أمام تايلاند.

ومنح المهاجم إلدور شومورودوف الفوز لأوزبكستان بهدف في الدقيقة 35، مانحا منتخب بلاده المركز الثالث، بعد أن خسر مباراته الأولى بثلاثية نظيفة أمام الأوروجواي التي تلعب لاحقا مع تايلاند على المركز الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى