الدوري المصريكرة قدم

المقاولون يهزم الطلائع 2-0 ويصعد للمركز الخامس

فاز المقاولون العرب علي نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام.

أحرز هدفي المقاولون العرب أحمد علي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، ومحمد طلعت في الدقيقة 68 .

وبهذه النتيجة يصعد المقاولون العرب إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما استمر طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

شهد الشوط الأول عددًا قليلاً من الهجمات على مرمى الفريقين، وحاول لاعبو الفريقين فرض سيطرتهم على وسط الملعب دون إيجابية، وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفري المقاولون، ومنها نجح أحمد علي في تسجيل الهدف الأول لفريقه، ليرفع رصيده إلى الهدف العاشر هذا الموسم، ويحتل وصافة هدافي الدوري بالتساوي مع حسام باولو، وخلف محمود علاء صاحب الصدارة بـ12 هدفًا.

وفي الشوط الثاني، حاول طلائع الجيش إدراك هدف التعادل من خلال الضغط على دفاعات المقاولون العرب، ولكن نجح محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل في التصدي للهجمات الخطيرة، وفي هجمة مرتدة نجح محمد طلعت لاعب المقاولون في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 68، لتستمر المباراة بنفس النتيجة .

لعب طلائع الجيش بتشكيل يضم في حراسة المرمى محمد بسام، فيما تكون خط الدفاع من عاصم صلاح، أحمد سامي، علي الفيل، أبو المجد بوشا، وفي خط الوسط أحمد سمير، فرانك ستيفن، كابوريا، وفي خط الهجوم كريم طارق، مصطفى محمد، عموري.

فيما ضم تشكيل المقاولون محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وأمير عابد ومحمد سمير وفادي نجاح وحسن الشامي ومحمد سوسته ومحمد مجلي وأحمد الشيمي ولويس إدوارد ومحمد طلعت وأحمد على كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى