كأس مصركرة قدم

المقاصة يلعب للفوز ويتراجع عن مواجهة الزمالك بالناشئين

قال وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، إن فريقه سيخوض مباراة الكأس بكامل نجومه، من أجل تحقيق الفوز، رغم ضغط المباريات التي تسببت في إرهاق اللاعبين وتهدد بإصاباتهم.

وأضاف هويدي أن المقاصة سيغادر القاهرة، صباح غدٍ الثلاثاء، متجهًا إلى الإسكندرية للانتظام في المعسكر المغلق.

وتابع: سيخوض الفريق مرانًا خفيفًا في الرابعة والنصف عصرًا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالإسكندرية، بينما سيحصل اللاعبون المستبعدون من قائمة مباراة الزمالك على راحة من التدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء.

وكان طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، أكد في تصريحات سابقة أنه يدرس مواجهة الزمالك بناشئي المقاصة نظرًا لضغط المباريات.

ويصطحب الجهاز الفني للمقاصة 26 لاعبًا من أجل لقاء الزمالك تضم: أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، محمد كوكو في حراسة المرمى، وأسامة جلال، أحمد عبد العزيز مودي، طه عادل، محمد دبش، محمد دسوقي، أحمد جمال، عاصم سعيد، عصام صبحي، أحمد محسن، هاني سعيد، محمد توني، صلاح ريكو، خالد الشيخ، مصطفى شبيطه، شيميلس بيكلي، حسام عبد الواحد، صلاح عاشور، محمد رمضان، ميدو جابر، رجب عمران، باولن فوافي، جون انطوي، مروان حمدي.

وتراجع نادي الزمالك عن طلب تأجيل مباراته مع المقاصة في كأس مصر بسبب مهمته الأفريقية المتعثرة.

وقال أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك: “مجلس إدارة النادي قرر خوض مباراة المقاصة في موعدها، قبل السفر إلى أنجولا لخوض مباراة بترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات للكونفدرالية، والمقرر لها يوم 3 مارس المقبل”.

وأضاف: “رصدنا مكافأت استثنائية في حالة تخطي عقبة المقاصة في الكأس، والصعود للدور قبل النهائي من المسابقة”.

وكان الزمالك رحب، في وقت سابق، بتأجيل المباراة في الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات، قبل أن يتراجع ويوافق على خوض المباراة في توقيتها المحدد.

وأوضح المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن ناديه لا ينظر لفارق النقاط مع المنافسين، ويثق في لاعبيه لعبور الأزمة التي يمرون بها، مشيرًا إلى أن هناك قلة مندسة حاولت إفساد مواجهة الزمالك وبترو أتليتكو بالكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى